اعلان فيلم تنانين فرسان قرية بيرك الجديد 2019

Watch the announcement of Dragons Knights of the new village of Burk <3

From DreamWorks Animation comes a surprising tale about growing up, finding the courage to face the unknown…and how nothing can ever train you to let go. What began as an unlikely friendship between an adolescent Viking and a fearsome Night Fury dragon has become an epic adventure spanning their lives. Welcome to the most astonishing chapter of one of the most beloved animated franchises in film history: How to Train Your Dragon: The Hidden World. Now chief and ruler of Berk alongside Astrid, Hiccup has created a gloriously chaotic dragon utopia. When the sudden appearance of female Light Fury coincides with the darkest threat their village has ever faced, Hiccup and Toothless must leave the only home they’ve known and journey to a hidden world thought only to exist in myth. As their true destines are revealed, dragon and rider will fight together—to the very ends of the Earth—to protect everything they’ve grown to treasure. For How to Train Your Dragon: The Hidden World, series director Dean DeBlois returns alongside the all-star cast. The film is produced by Brad Lewis (Ratatouille, ANTZ) and Bonnie Arnold (Toy Story, How to Train Your Dragon,How to Train Your Dragon 2)

من DreamWorks Animation تأتي حكاية مدهشة حول نشأتهم ، وإيجاد الشجاعة لمواجهة المجهول … وكيف لا يمكن لأي شيء أن يدربك على تركها. ما بدأ كصداقة غير محتملة بين المراهق فايكنغ وتنين ليلة الغضب المخيفة أصبح مغامرة ملحمية تمتد عبر حياتهم. مرحبا بكم في الفصل الأكثر إثارة للدهشة من واحدة من أكثر الحركات المتحركة المحبوبة في تاريخ الفيلم: كيفية تدريب التنين الخاص بك: العالم الخفي. الآن رئيس وحاكم بيرك جنبا إلى جنب مع Astrid ، خلقت Hiccup فاضلة التنين الفوضوي المجيدة. عندما يتزامن الظهور المفاجئ للإناث الخفيفة مع أخطر التهديد الذي واجهته قريتهم ، يجب على Hiccup و Toothless مغادرة المنزل الوحيد الذي عرفوه ورحلته إلى عالم خفي يعتقد أنه موجود في أسطورة. مع كشف النقاب عن التدمير الحقيقي ، سيتنافس التنين والراكب معًا – إلى أقصى أطراف الأرض – لحماية كل شيء نماه ليعتز به. لكيفية تدريب التنين: العالم المخفي ، يعود المخرج السينمائي دين دي بلويس إلى جانب فريق النجوم. يتم إنتاج الفيلم من قبل براد لويس (راتاتوي ، ANTZ) وبوني أرنولد (قصة لعبة ، كيفية تدريب التنين الخاص بك ، وكيفية تدريب التنين الخاص بك 2

تابعونا لمشاهدة فيلم تنانين فرسان قرية بيرك الجديد 2019

 

أسئلة المقابلات الشخصية ( الانترفيو ) الخادعة

اهم الاسئله الخادعه اثناء المقابلة الشخصية , اسئلة اثناء المقابلة الشخصية , اسئلة الانتر فيو الهامة احذرها

enterfewo-egycaffe.com-1

عند عمل المقابلات الشخصية للحصول على وظيفة قد توجه إليك بعض الأسئلة التي تظنها أسئلة سهلة ولكن في حقيقة الأمر هذه الأسئلة تكون معدة خصيصا بطريقة ملتوية لتبدو وكأنها أسئلة سهلة معروفة الإجابة ولكنها تكون ذات مغزى قوي يكتشف من يحاورك من خلالها نقاط القوة والضعف لديك، كما أنه يجب أن تعرف أن تزايد فرصتك للحصول على وظيفة لا يكون من خلال الدرجات العلمية التي حصلت عليها ووصلت إليها فقط ولكن التقييم والمفاضلة بين المتقدمين لأي وظيفة يشمل المهارات الشخصية واللغوية وغيرها من المهارات الأخرى، ولذلك فعليك إلى جانب الحصول على الشهادات والدرجات العلمية أن تنمي مهاراتك وقدراتك ونحن سوف نقدم لك هنا بعض الأسئلة التي ينخدع بها الكثيرين أثناء المقابلات الشخصية فاقرأها جيدا

1-  لماذا توقفت عن العمل لفترة سابقة؟

فما يريد أن يعرفه من يحاورك هنا هو هل أنت شخص كسول تميل إلى الراحة ولذلك توقفت عن العمل أم لا ولذلك عليك أن تخبرهم بما قمت به من أنشطة خلال تلك الفترة التي توقفت فيها عن العمل بأن تكون شاركت في عمل جماعي تطوعي مثلا وكذلك عليك إبلاغهم إذا كنت قد تركت عملك السابق لترعى أحد والديك المسنين أو أي شيء من هذا القبيل. فما يهم صاحب العمل أن يعرفه هو ماذا فعلت في هذا الوقت.

2-  ماهي الانتقادات التي كانت توجه إليك في العمل؟

فقد تكون غير صادقا في الإجابة هنا وتقول أنك لا تسمح لأحد بأن يقدم لك أي انتقادات لأنك تقدم شغلك على أكمل وجه كما يمكنك أن تكون أكثر ذكاءا وتذكر بعض الانتقادات البناءة ولاسيما إذا كانت تخدم نوعية العمل الذي تريد الحصول على وظيفة به بأن تقول مثلا أنك تدقق جيدا في عملك وتبذل أوقاتا طويلة كي تخرج عملك على أكمل وجه فيكون الانتقاد الموجه إليك أنك تقضي أوقاتا أطول في تنفيذ العمل وهكذا.

3-  اشرح بعبارات قليلة لماذا لم تستمر مع فريق العمل الذي كنت تعمل به قبل ذلك طويلا؟

فهو بذلك يريد أن يعرف هل لديك القدرة على العمل ضمن فريق عمل أم لا، فيمكنك أن تذكر بعض السلبيات التي واجهتها مع فريق العمل كما يمكنك أن توضح له أنك آثرت البقاء بالمكان معهم لأنك كنت تضع مصلحة العمل في المقام الأول، كما يمكنك أن توضح له مجهوداتك التي بذلتها من أجل تطوير الفريق وإنماء روح العمل الجماعي به.

4- ما هو أكثر شيء كان يزعجك في عملك القديم وتريد أن تغيره في العمل الجديد؟

أفضل إجابة على هذا السؤال هو أن تقول “لا شيء” لأن هذا يوضح للمحاور أنك قادرا على العمل تحت أي ظرف وتحت أي ضغط كما يعطيه شعور أيضا بأنك إنسان تحب أن تركز أكثر في عملك بغض النظر عن أي صراعات جانبية.

5-  حدثني عن نفسك

وهذا السؤال يكون الغرض منه هو التأكد من قدراتك على شرح عملك والتواصل مع الآخرين بشكل قوي ومقنع وفعال ولذلك عليك أن تكون واثقا في نفسك وأن تبدأ في سرد سيرتك الذاتية بقوة وثقة ليشعر من أمامك أن قدرتك على الحديث تعادل قدرتك على الكتابة، كما أنه ينبغي عليك أن تراجع وتنظم سيرتك الذاتية في عقلك قبل أن تجري المقابلة الشخصية مع صاحب العمل.

6-  هل يمكنك شرح عملك لشخص عادي؟

وبهذا السؤال هو يريد أن يعرف منك هل أنت ملم بكل جوانب الوظيفة أم لا فعليك هنا أن تبدأ بعبارات بليغة أي قصيرة ومعبرة تشرح بها مهام الوظيفة والدور المتوقع منك القيام به.

وكما رأيت فمهم جدا أن تستمع إلى السؤال جيدا وتحلله في عقلك وتأخذ وقتك في التفكير والرد على السؤال ولا تتسرع في الإجابة، كما يجب أن تطلب من الشخص الذي يجري المقابلة الشخصية معك أن يكرر السؤال إذا شعرت بأنك لم تفهمه جيدا، وحاول أن تكون إجاباتك دائما إيجابية.