وفاة اطول رجل فى العالم 2015

 توفي أقصر رجل يقاس من أي وقت مضى في عمر 75، واطولفقط 21.5 في طويل القامة.

شاندرا بهادور ، الرجل النيبالي الذي عقد القياسي العالمي غينيس للأقصر رجل المعيشة وأصغر رجل يقاس من أي وقت مضى، توفي الجمعة في مستشفى في ساموا الأمريكية، تقارير صحيفة وول ستريت جورنال. أكدت موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية وفاته في بيان.

 

13 Nov 2014, London, England, UK --- epaselect epa04487614 Chandra Bahadur Dangi (L) from Nepal and Sultan Kosen from Turkey pose for photographers during a photocall for the Guinness World Records in London, Britain, 13 November 2014. Dangi (54.6 cm) is considered the smallest living person and Kosen (251 cm) is a Turkish farmer who holds the Guinness World Record for tallest living male. EPA/FACUNDO ARRIZABALAGA --- Image by © FACUNDO ARRIZABALAGA/epa/Corbis

في العام الماضي، التقى Dangi أطول رجل في العالم، سلطان كوزن، في حفل أقيم في لندن. وقال Kösen، الذي هو 8 أقدام 3 في. القامة قال تلغراف أنه على الرغم من الخلافات ذروتها، وقال انه وDangi لدينا صراعات مماثلة.أنا أنظر في عيني شاندرا، أستطيع أن أرى انه رجل جيد”.

وقال لقد كان حلما مدى الحياة للسفر وتصبح مكن لي حامل اللقب غينيس للأرقام القياسية لفعل ذلك،” Dangi البرقية. يجعلني فخور للغاية لتمثيل نيبال في جميع أنحاء العالم، وأنا بالتواضع للغاية من الدعم الذي تلقيته.”