الحقيقة الكاملة حول طلاق مي سليم و وليد فواز



الحقيقة الكاملة حول طلاق مي سليم و وليد فواز

الحقيقة الكاملة حول طلاق مي سليم و وليد فواز
تعرف على سبب طلاق الفنانة مي سليم ووليد فواز :

إسدال الستار على أسرع انفصال فى الوسط الفنى خلال السنوات الماضية.. طلاق#وليد_فواز و #مى_سليم رسميا.. تبادل التصريحات بين الطرفين على مواقع التواصل.. والجمهور ينصح: “البيوت أسرار  ليس برنامج احكى حكايتك”

 اليوم الأربعاء إسدال الستار على واحدة من أسرع قصص الانفصال فى الوسط الفنى، حيث تم الطلاق رسميا بين الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم بعد أقل من شهر على عقد قرانهما.

 مى سليم، بكتابه تغريده عبر حسابها الرسمى على تويتر، قائلة “أحسنوا الاختيار فى حياتكم، الحمد الله على كل شىء.

مى سليم

 وليد فواز فكتب بيانا طويلا عبر حسابه على موقع تبادل الصور”إنستجرام”، قائلا: ” “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ  وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ  وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ” صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة” .

وقال : ” ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا ..الا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع” .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏نظارة شمسية‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏لحية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

 

 


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك.
Facebook Comment