شروط حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018

شروط حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة 2018

اسعار و أنواع الشقق السكنية والفيلات في العاصمة الادارية الجديدة
التابعة لوزارة الاسكان والتابعة لشركات القطاع الخاص
و سعر المتر في شقق سيليا طلعت مصطفي

– شقق الاسكان الاجتماعي وفي ستكون مخصصة للطبقة البسيطة والمتوسطة ممن تنطبق عليهم شروط الاسكان الاجتماعي حيث ان سعر شقق الاسكان الاجتماعي حسب اخر تحديث هو 185 الف جنيه بالتقسيط علي 15 سنة.

– شقق الاسكان المتوسط سواء دار مصر او سكن مصر في العاصمة الادارية الجديدة ، كذلك بعض الوحدات المخصصة من شركات القطاع الخاص في العاصمة الجديدة ويتراوح سعر هذه الشقق بين مليون ونصف وحتي 3 مليون جنيه.

– شقق الاسكان الفاخر والتي يقوم ببنائها شركات القطاع الخاص والتي من المتوقع ان يصل سعر المتر بها ما بين 12 الاف وحتي 15 الاف جنيه للمتر وربما المزيد الفترة القادمة مع ارتفاع اسعار مواد البناء في مصر.

– شقق و وحدات الكومباوند وكما هو معروف فان الكومباوند السكني في مصر عبارة عن مجمع سكني مغلق بسور وله بوابات أمن وحراسة وبه كل الخدمات التي تحتاج لها كسكن وأماكن ترفيهية، ويختلف حجم الخدمات من كومباوند لآخر على حسب حجمه والشركة المنفذة له.

– فيلل وتاون هاوس وتوين هاوس والبنت هاوس ، وهي ستكون مخصصة بطبيعة الحال للطبقة المتوسطة العليا والاغنياء خاصة وان سعر الوحدة سيتعدي ال 3 مليون جنيه.

– يذكر ان البيت هاوس عبارة عن أعلى شقة بالمبنى السكني ويكون دور مخصص بالكامل للساكن ويكون مُلحقا بها مبنى سكني صغير فى سطح المبنى، ويضم حمام سباحة وتراسا وغرفة وحمامات.

-التاون هاوس وهذه تتكون من فيلل متصلة بحديقة صغيرة، وتضم منازل بجوار بعضها وبعض “متجاورة”. «التوين هاوس».. وهي فيلا متصلة بفيلا أخرى، بمعنى أنه يتقاسمها اثنان من السكان، لكل منهم مدخل خاص به، وحديقة من ثلاثة جوانب.

– اما عن ستاند ألون فيلا فهي عن فيلل منفصلة مخصص لها حديقة وسور لكل منها وتتكون من طابقين او ثلاثة.

– كما سيتم طرح شقق مشروع سيليا طلعت مصطفي في العاصمة الادارية الجديدة 2018 بسعر يبدأ من 11 ألف جنيه بمساحات مختلفة ما بين 77 متر وحتي 200 متر مربع بنظم تقسيط على 5 و 10 سنوات.

– بينما سعر شقق مشروع البوسكو يبدأ سعر المتر بـ9 آلاف جنيه، ووصل حتى 12 ألفًا، وفقًا لموقع الوحدة السكنية، ثم بدأت الأسعار في الصعود حتى وصلت إلى 17 ألف جنيه.

– اسعار شقق وفيلات مشروع ميد تاون وهو مكون من وحدات سكنية وفيلات وتاون هاوس، بأسعار تبدأ من 3 ملايين للشقة أو التاون هاوس ، كما يوجد شقق بسعر متر 8 آلاف جنيه للمتر لكن نصف تشطيب.

طريقة حجز شقق العاصمة الجديدة التابعة لوزارة الاسكان

– سيتم طرح كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة في فروع بنك التعمير والاسكان لجميع المواطنين من جميع المحافظات دون التقديم.

– الشرط الاساسي هو ان يكون المتقدم 21 سنة فأكثر ولا يمكن ان يحصل الزوج والزوجة على اكثر من شقة واحدة بالمشروع.

– سيتم فتح باب الحجز إلكترونيا على الانترنت عبر موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، وذلك فى إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالى بالتعاون مع البنك المركزي المصري بحيث يتم الحجز واختيار مكان الشقة اونلاين.

– تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية الحجز واختيارها على الموقع الإلكترونى المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

كراسة شروط حجز العاصمة الإدارية متاحة بفروع بنك التعمير والإسكان

لتحمل كراسة الشروط من هنا

2084 وحدة مقرر طرحها كأول طرح فى شقق الحى السكنى بالعاصمة الإدارية

وفى السياق ذاته، قالت المصادر بوزارة الإسكان، إن عدد الوحدات التى سيتم طرحها للحجز باعتبارها باكورة الوحدات 2048 وحدة، بمساحات تتراوح من 130 وحتى 180 متر مربع، على أن يتم طرح أول فيلات فى العاصمة الإدارية خلال الفترة القليلة المقبلة، عقب جس نبض السوق من خلال هذه الأدوات وقياس نسبة الإقبال.

11 ألف جنيه متوسط سعر المتر فى وحدات العاصمة الإدارية

وأكدت المصادر، على أن سعر المتر سيبدأ بـ11 ألف جنيه، ويعد أقل سعر متر فى المشروع بالمقارنة بشركات القطاع الخاص، وخاصة أن الوحدات جاهزة للتسليم الفورى، بينما شقق القطاع الخاص عقب الحجز بنحو 3 سنوات.

شروط حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

إن لا يقل سن المتقدم عن 21 عاما، ولا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة
ويجوز لأى مواطن التقدم للحجز ولَم يقتصر الحجز على سكان القاهرة أو الجيزة.

وأوضحت المصادر، أن أسعار وحدات العاصمة الإدارية ستختلف طبقا لمساحة الوحدة والأدوار المتميزة، وكذلك لموقع الوحدة سواء من حيث واجهتها على اللاند سكيب أو على البارك.

وأوضح عابدين، أن العمارة الواحدة فى الحى السكنى تتكون من بدروم وأرضى و7 أدوار متكررة بمسطح 580 متر مربع للدور، ومسطح الوحدة مختلف يبدأ من 130 متر مربع وحتى 180 متر مربع شامل الخدمات، وتتكون الشقة من 3 غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ له بلكونة وحجرة نوم بحمام مستقل، وكل الغرف لها مشارفها الخاصة، مُشطبة سوبر لوكس، كل حمام به بانيو، وأحواض شطف.

الدور فى العمارة مقسم على 4 شقق سكنية وكل عمارة بها 2 مصعد

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الدور فى العمارة مقسم على 4 شقق سكنية وكل عمارة بها 2 مصعد، لافتًا إلى أن نموذج A يصل مسطح الوحدة به 150 متر مربع، أما نموذج B فيصل مسطح الوحدة به لـ180 مترا مربعا، والدور الأرضى للعمارة مقسم على 3 وحدات فقط، مساحة الشقة الأولى 100 متر، والوحدات الثانية والثالثة 160 مترا لكل وحدة، مشيدا بنوع السيراميك المستخدم حيث قال أنه من أجود أنواع السيراميك “البورسلين”، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع الألوميتال فى كافة النوافذ الزجاجية، وكرانيش عالية الجودة.

موقع حجز شقق العاصمة الادارية

يتم الدخول على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com ، بدون كلمة مرور، واستعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل “المساحات – الأسعار – أرقام العمارات”، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل “فيديو – مكتوبة”، ويقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالموقع بالرقم القومى ورقم الموبايل، ويتم إرسال رسالة له (SMS)، بكلمة مرور تستخدم في الدخول على الموقع.

 

نُشرت بواسطة