اسعار البطاطين في السعودية "عروض الشتاء" 2019



اسعار البطاطين في السعودية “عروض الشتاء” 2019


شارك هذا الموضوع :

أسعار البطاطين فى السعودية 2018/2019 ،مع دخول الشتاء علينا وتوقعات كثيرة بشتاء قارس شديد البرودة بدات الاسر فى كل البيوت الاستعداد المبكر لقدوم الشتاء بشراء اغطية توفر الدفء خلال هذه الفترة الصعبة من العام ويكثر فى هذا الوقت البحث عن اسعار البطاطين ودفايات السرير ، ومن المعروف ان الاسواق هده الايام تنتشر بها انواع كثيرة من البطاطين ففي هذا الموضوع سنتعرف على أبرز الانواع وأسعارها.

أسعار البطاطين 2018/2019

البطاطين الاسبانية ماركة ” مورا”
وهي من أفضل أنواع البطاطين الأسبانية والتي تتميز بأنها خفيفة في الوزن، وطبقة واحدة وتعطي درجة الدفء المطلوبة، وأكبر وزن لبطانية مورا هي 6 كيلو، فهي مصنوعة من مواد تحتفظ بدرجة الحرارة في الشتاء، وتتفاوت أسعارها من مكان إلى آخر إلا أنها في أكثر الأسواق بسعر 300 ريال.

ماركة مورا

البطاطين التركي
وهي واحدة من أجود الأنواع والتي باتت منتشرة في الأسواق في السنوات الماضية، فالبطاطين التركية تصنع من الإكليريك أو البوليستر، ويوجد منها بطاطين مزدوجة لمزيد من الوزن والدفء، كما تتفاوت أسعارها على حسب الوزن والحجم، وتتميز أيضا برسوماتها البارزة والجميلة، وتبدأ أسعار البطاطين التركي من 250 ريال.

بطاطين تركي

البطاطنين الكورية ماركة ” ماكوري”
وهي من أجود أنواع البطاطين الكورية والتي تتميز بألوانها الزاهية ونقوشاتها الجميلة، فهي بطاطين بارزة من الجانبين، ومعظم أنواع الرسومات على بطاطين ماكوري محفورة بالليزر مما يمنحها الشكل الرائع والمتميز، وتتوفر أوزان عدة لهذا النوع فمنه 4 كيلو، 6 كيلو، 8 كيلو، 9 كيلو، وتبدأ أسعار البطاطين الكوري من 150 ريال إلى 350 ريال على حسب النوع والوزن والموديل.

ماكوري

البطاطين الصيني
وهي واحدة من الأنواع المنتشرة في الأسواق والتي تعتبر على قائمة أفضل أنواع البطاطين والتي تعرف بالبطاطين القطيفة ولكن الحقيقة أنها مصنعة من مادة البوليستر والقطيفة لإضافة اللمسة الناعمة عليها لإمدادها بالنعومة والشكل الجميل، وتبدأ أسعارها من 100 إلى 300 ريال على حسب جودة خامتها وحجمها ووزنها.

البطاطين الصيني

بطاطين Snuggs
وهي أيضا من الأنواع الفاخرة للبطاطين والتي تتوفر حاليا في الأسواق وتعطي الدفء المطلوب، لأنها مصنوعة من مواد تحافظ على درجة الحرارة وتشع الدفء، وتختلف أوزان بطاطين Snuggs كما تختلف أيضا في السعر على حسب الوزن والحجم والجودة ، فهي عبارة عن بطانية بأكمام يمكن ارتداؤها في أي وقت لمزيد من التدفئة.

snuggs

البطاطين الشعبي ” البطاطين المصري”
وهذا النوع من البطاطين يعتبر من أقل الأنواع لأنه ليس بجمال وروعة باقي البطاطين الأخرى، فهو خشن الملمس إضافة إلى أن درجة الوبرة تختلف من النوع إلى الآخر، والبطاطين الشعبي مصنوعة من القطن والأكليريك، وأسعارها تتفاوت على حسب الوزن والحجم.

بطاطين شعبي

 


شارك هذا الموضوع مع أصدقائك.
Facebook Comment

Copyright © 2018 . All Rights Reserved to Egy Caffe
الموقع غير مسؤل عن كل ما ينشر به
للتبليغ عن اى محتوى مخالف يرجى الاتصال بنا

تصميم وتطوير : Masr Design