حقيقة عش الخفاش و أسراره و سعره

أسرار عش الخفاش و الكشف عن حقيقة سعره , ثمن عش الخفاش وحقيقة استخدام في علاج الجلطات

سعيًا وراء الأموال الطائلة أو السيطرة على زمام الأمور بفعل “الجن” والتداوي من الأمراض، يلجأ بعض الناس إلى الخرفات التي سرعان ما تتحول في وسط المؤمنين بها إلى حقائق.

 وهناك عروض منتشره على مواقع التواصل الاجتماعي يصل فيها سعر عش الخفاش إلى 10 مليون دولار، كما اصبح البحث عن عش الخفاش وهماً يسيطر على شباب عدة من الباحثين وراء السراء السريع، كما هو البحث عن الزئبق الأحمر، ومن خلال هذه المقالة نوضح لكم حقيقة عش الخفاش الذي يبحث عن الكثير والذي يتسائل البعض عنه.

***يتوهم البعض أن عش الخفاش له فوائد كبيرة وبداخله كنوز ثمينه ومنها.

*عش الخفاش به مواد لعلاج الجلطات.
* عش الخفاش موجود به سائل الزئبق الأحمر.
* وجود مواد هلامية بداخل عش الخفاش تستخدم في أعمال السحر والشعوذة.
* عش الخفاش به مواد تستخدم في علاج السرطان وأمراض اخرى.

حقيقة عش الخفاش

بالبحث وجدنا أنه لم توجد أبحاث علمية دقيقة تشير إلى أن عش الخفاش له فوائد علمية أو طبية، إلا أن هناك بحث أسترالي، يذكر أن أنزيمات الخفاش من الممكن أن تعالج بعض الأمراض

ويوضح الدكتور محمد فهيم خبير الحيوان وتغير المناخ بوزارة الزراعة، أن هناك عدة أنوع من الخفافيش منها “مصاصة الدماء” التي تحتاج معلقتين دم يوميًا لتعيش، لافتًا إلى أن الخفاش الدموي، يحظى بعناية العلماء لأن ريقه به إنزيم “ديزموتبلاس” الذي يستخلص منه دواء “دراكيولين” لعلاج الجلطات والنوبات القلبية وهو أكثر فاعلية وأمان على خلايا المخ من العقار.

كثر الطلب على عش الخفاش في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ولعله صادفك احد الإعلانات من أشخاص لا تعرفهم عن طلبهم لعش الخفاش بمقابل مادي كبير، متوهما أنخ سيبيعه بسعر أعلي، ويجب عدم الاستجابة لمثل هذه الشائعات مثل عش الخفاش وأيضا عش الوطواط وغيرها من الأشياء الغريبة والمرفوضة.

معرفة عش الخفاش الحقيقي من المزيف

من المثير للسخرية أن تجد انتشار رهيب عن اختبار العش الحقيقي من المزيف بواسطة الثوم، حيث يقوم العارضين لمقاطع فيديو عش خفاش بتمرير الثوم بجوار عش الخفاش وفى حالة تحرك عش الخفاش يمينا ويسارا فانه يعنى بذاك أن عش الخفاش سليم وغير ومقلد، واذا ثبت العش ولم يتحرك فانه مزيف ومصنوع من الطين بواسطة احد الأشخاص الذي يريد أن يحتال على من يطلبه.

نُشرت بواسطة