درجة الحرارة اليوم الجمعة 23-11-2018 في مصر

 هيئة الارصاد الجوية عن توقعات الهيئة لحالة الطقس خلال ال 48 ساعة المقبلة وذلك عن يوم الجمعة والسبت، حيث أكد رئيس هيئة الارصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، بأن ذروة عدم الاستقرار في الاحوال الجوية على مختلف أنحاء الجمهورية سيكون يوم غداً الجمعة وبعد غد السبت، حيث ستبدأ تلك الموجه من عدم الاستقرار في الاحوال الجوية من الغرب أولاً ثم تمتد إلى الداخل خلال ال24 ساعة المقبلة.

وأشار رئيس هيئة الارصاد الجوية، أنه من المتوقع خلال الساعات المقبلة سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسيناء، متوسطة الشدة على مناطق شمال الصعيد ومدينتي حلايب وشلاتين.

واضاف رئيس هيئة الارصاد الجوية، بأن الامطار الغزيرة والرعدية ستكون مصحوبة بإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يتراوح ما بين 4 إلى 5 درجات مئوية، وأن تلك الموجه من الامطار الغزيرة والرعدية من المتوقع استمرارها يوم السبت على أن تقل حدتها يوم الاحد المقبل.

وحذر رئيس هيئة الارصاد الجوية المواطنين وخاصة السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة خلال سقوط الأمطار، وتجنب السرعات الزائدة والالتزام بتعليمات المرور.

وناشد رئيس هيئة الارصاد الجوية المحافظين في مختلف المحافظات بضرورة إتخاذ ما يلزم من إجراءات من أجل تخفيف الاثار السلبية الناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة للتخفيف عن المواطنين.

الارصاد تصدر بيان تحذيري بحالة الطقس المتوقعة خلال ال48 ساعة المقبلة وسقوط أمطار غزيرة ورعدية على أغلب الانحاء

الارصاد تصدر بيان تحذيري بحالة الطقس المتوقعة خلال ال48 ساعة المقبلة وسقوط أمطار غزيرة ورعدية على أغلب الانحاء

نُشرت بواسطة