الاكل والاطعمة الممنوعة قبل اقامة العلاقة الزوجية

الاطعمة كالاتى

————————————————————

1- اللحوم المصنعه :هي من الاطعمه الخطيرة جدا والتي تئثر بالسلب علي العلاقه الزوجيه مثل البسطرمه والسوسيس والسجق التي تعمل على انسداد شرايين الاعضاء التناسليه وتشعرك بالخمول والكسل .

2-الاللبان وخصوصا الجبن : فهي اكثر الاطعمه التي تحد من الشهوة والاثارة الجنسيه.
3-الفول : يقاس الفول حسب طبيعة الشخص الذي يتناوله فمن الممكن ان يتناول بعض الاشخاص الفول ويشعرون بالطاقه والحيويه اما البعض الاخر بيسبب له اضطرابات في المعده مما يؤثر على حالته المزاجيه وطاقته .
4-اللحوم الحمراء:مثلها مثل الفول تؤثر على البعض بالسلب وتصيبهم باضطرابات في هضم الجسم بينما يشعر اخرون عند تناولها بالقوه.
5-العرقسوس: يحد من مستويات هرمون التستوستيرون فيحد من الاثارة والرغبه الجنسيه لكلا الطرفين.
6-النعناع:ايضا يحتوي على المنثول الذي يقلل من هرمون النسنوستيرون.
7-البطاطس المقليه :تجعلك تشعر بارتفاع في مستوي الطاقه سريع ثم سرعان ما ينخفض وتشعر بالخمول والكسل وخصوصا ان الكثير يقومون بقليها بزيوت قليلة الجوده تعمل على الشعور بالخمول وعسر الهضم مما يؤثر بالسلب علي العلاقه الزوجيه؟
8-الشيكولاته الحليب:يجب تجنب تناول الشيكولاته الحليب وانما تناول الشيكولاته السوداء التي تحتوي على مضادات الاكسده وترفع مستويات السيروتونين الذي يعزز المزاج العام ويحسن الاداء الجنسي.
9-الشوفان:على الرغم من انه يقلل التوتر والقلق الا انه يسبب الانتفاخ ويؤثر على العلاقه الحميميه.
10-الاطعمه المعلبه:تحتوي علي المواد الحافظه التي تؤثر على صحة الانسان كما ان الاطعمه بها غير طازجه فلا تمد الجسم بأي قيمه غذائيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.