صور عبايات سمرا شيك

تعتبر العباءة قطعة الملابس السحرية فى خزانة ملابس أغلب المحجبات فهى ملائمة لجميع المناسبات صباحية أو مسائية ويتوقف ذلك على الموديل ونوعية الأقمشة وتقدم مصممة ملابس المحجبات “نورا العربى” مجموعة مميزة من موديلات العباءة التى خرجت من حدود التكرار والنمطية إلى خطوط موضة هذا العام .

عباءة بلونين للمناسبات السعيدة

	عباءة بلونين للمناسبات السعيدة

تقول “نورا العربى” بعيدا عن موديلات العباءة المصنوعة من القماش الأسود الموضة هذا العام أن يكون هناك مزيج بين اللون الأسود وأحد الألوان الفاتحة التى تترك بريق ضيها على إطلالتك الجديد خاصة فى المناسبات.
	القماش الستان الأسود للمناسبات السعيدة
القماش الستان الأسود للمناسبات السعيدة

أما اللون الأسود من قماش الستان اللامع يترك أثره الأنيق على المحجبة خاصة فى المناسبات المسائية ويمكن هنا إضافة بعض اللمسات البسيطة من الحلى الذهبية التى ستكون نجوما تتلألأ بأناقة وجمال.

	ذات القوام الممتلئ ابتعدى عن القصات

ذات القوام الممتلئ ابتعدى عن القصات

والعباءة قبل أن نفكر فيها كأحد مفردات ملابس المحجبات يجب أن تختار الفتاة ما يخفى عيوب جسمها ويبرز الجميل، فدائما صاحبة القوام الممتلئ تبتعد عن التفاصيل الكثيرة على الصدر وتكتفى أن يكون الموديل بسيطا وقطع الإكسسوارات والحلى لها البطولة فى هذه الإطلالة .

	الفتاة الطويلة امتلكى عباءة بقصات مبتكرة

وعلى الفتاة الطويلة أن تختار موديل عباءة بقصات متباينة حتى يبرز جمال طولها دون أن يجعله مبالغ فيه .

	للفتاة القصيرة حيل لاكتساب طول مع العباءة

الفتاة ذات القامة القصيرة يمكنها أن ترتدى العباءة بقصه عند الوسط لتكون حيله لمنحها طولا إضافيا وإبراز جمال موديل العباءة مع ارتداء كعب متوسط .

	العباءة ألوان مبهجة لإطلالة مميزة

	للفتاة المميزة موديل مبتكر